جدار

لماذا تمت إزالة إعلاني؟

مدونة

29 يونيو 2023 248 مشاهدة
جدار
حذف آگهی در دیوار دبی

لماذا تمت إزالة إعلاني؟

الإعلانات التي يتم تسجيلها في “الجدار” قد يتم حذفها من “الجدار” لأسباب مختلفة. في هذا القسم ، سنحاول شرح هذه الأسباب في مراحل مختلفة لمنع حذف إعلانك بمعرفة كاملة عن هذه المسائل.

حذف الإعلان قبل النشر في “الجدار” بعد تسجيل الإعلان في “الجدار” ، يتم إرسال إعلانك إلى مرحلة النشر التي قد تستغرق حتى 24 ساعة. إذا قمت بالامتثال الكامل لشروط تسجيل الإعلان ، سيتم نشر إعلانك في “الجدار” ، وإلا سيتم حذف إعلانك من قائمة إعلاناتي ولن يتم نشره في “الجدار”. يمكنك قراءة هذه الأسباب بالتفصيل في المقالة “أسباب حذف الإعلان الأكثر شيوعًا”.

حذف الإعلان بعد النشر في “الجدار” من الممكن أن يتم حذف إعلانك بعد نشره في “الجدار” لأسباب مختلفة ، وسنتناول هذه الأسباب بالتفصيل في هذا القسم:

انتهاء صلاحية الإعلان يتم الاحتفاظ بكل إعلان لمدة شهرين على “الجدار” ، ويجب عليك تجديد الإعلان قبل انتهاء صلاحيته. يمكنك الحصول على معلومات حول كيفية تجديد الإعلان من صفحة “كيفية ترقية إعلاني؟”.

الحذف بسبب تقارير المستخدمين إذا تم تقديم تقارير من قبل عدد كبير من المستخدمين بشأن إعلانك ، سيتم حذف إعلانك من “الجدار”. يمكنك التعرف على عملية الإبلاغ عن الإعلان من خلال صفحة “أريد أن أبلغ عن إعلان”.

حذف بعد تعديل الإعلان بعد تعديل إعلانك ، يتم إعادة إعلانك إلى مرحلة النشر وبناءً على التغييرات التي قمت بها ، قد يتم حذف الإعلان مرة أخرى بسبب الأسباب المذكورة في الجزء السابق حول حذف الإعلان قبل النشر في “الجدار”.

إذا لم يكن أيًا من الأسباب المذكورة أعلاه صحيحًا بالنسبة لإعلانك وتم حذفه لسبب آخر ، فيرجى طرح هذه المسألة لنا من خلال الخيار “الاتصال بالدعم”.

شارك

المنشورات ذات الصلة

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *